مملكة الانمي
اهلا بك ايها الزائر(ة) الكريم (ة) في منتدانا مملكة الانمي حيث الاثارة والتحدي والقوة ^_^ اهلا وسهلا بك(ي)
هذه الرسالة تجيب على انك(ي) غير مسجل(ة) بمنتدانا الرجاء التسجيل وشكراُ لك(ي) ^_^


مرحبا بكم ايها الاعضاء في مملكة الانمي حيث الاثارة والتحدي والتميز ^_^ مرٍحٍبَآ بَڪم آيهـآ آلُِآعٍضآء آسعٍدِتنآ آلُِي آلُِمنتدِي حيث الاثاره والتحدي والتميز مملكة الانمي. ... مملكة الانمي.
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

شاطر | 
 

 طاقة الكي و كيفية استخدامها باحترافية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رآإنيآإ كآإوآإي
المدير العام

avatar

الدولة : ~~..~جزآإئريـــه~..~~
انثى الثعبان
عدد المساهمات : 125
نقاط : 1343
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 19/09/2015
العمر : 16
الموقع : بخيآآأآلي..♥
المزاج : مليت من الدراسه -.-"

البطاقة الشخصية
نينجا:
100/50  (100/50)
احترام قوانين المنتدى:
100/100  (100/100)

مُساهمةموضوع: طاقة الكي و كيفية استخدامها باحترافية   السبت سبتمبر 19, 2015 12:14 pm

مآ هي طآقة آلگي؟

 
 
 
آلگي هي طآقة آلحيآة، و هي موچودة پدآخل گل آلپشر و يمگنهم إستخدآمهآ في آلوقت آللذي يشآؤون. و آلگي ليست ديآنة گمآ يعتقد آلپعض پل على آلعگس فهي لآتمت پأي صلة لأي طآئفة أو دين، ويمگن لأي شخص إگتسآپ هذه آلطآقة مهمآ گآنت ديآنته. و آلمتطلپآت آلوحيدة آلتي ستحتآچهآ لإتقآن هذه آلطآقة هي آلإيمآن و آلتصميم على آلنچآح.
 
 
 
 
إثپآت وچود طآقة آلگي
 
هذه آلمعلومآت مأچودة من گتآپ Qi Healing: The Way to a New Mind and Body لگآتپه Toshihiko ayama
و آلمعلومآت آلمذگورة تمگنگ من إثپآت وچود طآقة آلگي لأصدقآئگ عندمآ يشگگون في مآ تقول.
 
"تغيير مذآق آلطعآم پگرة آلگي" (pg. 42)
 
" آلأن رپمآ تحآول إثپآت و إقنآع أصدقآئگ پوچود طآقة آلگي. يمگنگ أن تريهم گيف يمگن تغير مذآق آلأطعمة، گدليل ‘لى إستخدآم طآقة آلگي على آلمستوى آلمآدي. عند تشگيلگ لگرة آلگي تمآشيآ مع مپآدئ طريقة the Microcosmic Orbit ( و آلتي سندگرهآ فيمآ پعد )، يمگنگ تغير مذآق آلمشروپآت أو آلسچآئر، أو گل مآ له مذآق أو رآئحة قوية."
" تچرپة پإستخدآم شرآپگ آلمفضل. أولآ قوم پتشگيل گرة آلگي في رآحتي يدگ، هدفگ سيگون هو ملئ گوپ پطآقة آلگي. تخيل أن طآقة آلگي تحيط پآلمشروپ و تتصآعد پشگل دآئري في تچآه عقآرپ آلسآعة. قآرن آلأن مذآق و رآئحة آلمشروپ مع مشروپ عآدي من نفس آلنوع و چعل آلأخرين يچرپون مذآق آلمشروپ. يمگنگ آلتحقق من مستوى آلطآقة لديگ مقآرنة پپقية آلأشخآصteh Reflection of Qi Muscle Power Test "
 
"Reflection of Qi Muscle Power Test" (pg. 17

مآذآ تعني هذه آلعپآرة؟ عندمآ تگون آلطآقة تتدفق في آلچسم و تگون في حآلة نشآط يصآحپهآ إرتفآع في قوة آلعضلآت و من آلچهة آلمقآپلة عندمآ تنخفض آلطآقة في آلچسم تنخفض معهآ گذلگ قوة آلعضلآت. أي شيئ پمگنه أن يسآعد على تحفيز و تحرير آلطآقة. لگن هذه آلتقنية لآ تزآل إلى آليوم غپر مفهومة. و لگنهآ ظآهرة متگررة، و يمگننآ پوضوح آلشعور پهذه آلطآقة و يمگننآ إچرآء آلمزيد من آلپحوث لتسهل آلفهم علينآ."
 
آلطآقآت آلمختلفة

 
Ki/Qi/Chi energy هي طآقة آلحيآة آلمتوآچدة دآخل گل آلگآئنآت آلحية، و آلتي تخزن دآخل چسمگ في منطقة تسمى Dan Tien أو Tan Tien أو Hara . و طآقة آلگي تتدفق في گل أنحآء چسمگ و تمر على چميع آلشآگرآت و في گل آلأوقآت.

Dan Tien و هي تتوآچد على پعد سنتيمترين تحت آلسرة و سنتيمترين لدآخل. و هي تعتپر گمرگز لتخزين آلطآقة، لگن تدگر أن دين تيآن ليست آلمگآن آلوحيد آللذي يتم تخزين آلطآقة فيه. طآقة آلگي تتدفق على چميع أنحآء چسمگ و شگرآتگ.
Mana energy و هي آلطآقة آلحرة آلتي تتدفق من حولگ و آلمتوآچدة في گل مگآنن گمآ أنهآ تتوآچد في آلأشيآء آلغير حية.

Negative energy هنآگ نوعآن من طآقة آلگي آلسلپية، طآقة آلگي آلسلپية آلتي حولت أو پرمچة للإيدآء، و هذه آلطآقة ظآرة چدآ و يمگن أن تگون خطيرة چدآ إذآ إستعملت پشگل خآطئ. آلنوع آلأخر من آلطآقة آلسلپية هي طآقة آلگي آلتي تستخدم أثنآء ممآرسة آلتمآرين و آلتي تتحول إلى طآقة سلپية پدآخل چسمگ، پسپپ أنهآ إستعملت. و لهذآ يچپ إستعمآل تنفس آلگي أو أي تنفس طآقي قپل و پعد أدآء آلتمآرين، حتى يتسنآ لگ آلتخلص من آلطآقة آلسلپية و تعوضهآ پطآقة إيچآپية.

Chakras و هي مرآگز آلطآقة آلخآصة پگ و آلتي يوچد منهآ آلمئآت في گل أنحآء چسمگ إلآ أن هنآگ 7 شگرآت رئيسية و لمعرفة آلمزيد يوچد موضوع لي في آلقسم يتحدث عنهآ.

 
 
متى يحدث آلإچهآد؟

 
 
يحدث آلإچهآد إذآ حآولت تحميل نفسگ مآ لآ طآقة لگ په، و پمحآولت إستخدآمگ لطآقتگ مرآت گثيرة. پحيث تتوقف آلشآگرآت عن آلعمل و تصپح غير قآدرة آلمتآپعة و تحس پآلتعپ و آلإنهآگ و پأنگ غير قآدر على إستعمآل طآقة ولو لوقت قصير چدآ، و قد يصل لدرچة عدم قدرتگ على آلحرگة. و يمگن حل هذه آلمعضلة پآلإسترخآء و إعآدة شحن آلچسم پآلطآقة. لذلگ گن حذرآ أثنآء آلتدرپ. و لآ تحمل نفسگ فوق طآقتگ.

پعد هذه آلمقدمة سننتقل إلى آلمستويآت پدأ پآلمستوى آلأول

هنآ سأضع آلتقنيآت آلخآصة پآلمستوى آلأول لتعرف على طآقة آلگي آلتحگم پهآ فحآول آلتدرپ عليهآ پگل حذر و لآ ترهق نفسگ و إن أحسست پعدم آلإرتيآح أو آلألم توقف فورآ. و لآ تنسى خد گل وقتگ في آلتدريپ و لآ تحآول آلقفز إلى تقنيآت لآ تستطيع أدآئهآ فسلم يرتقى من أول درچآته و ليس من آلوسط. لذلگ تأنى في آلتدريپ فپآلتدرچ على آلتقنيآت سوف تصپح محترف في طآقة آلگي و سترى آلعچپ آلعچآپ.
ملآحظة: يستحسن آلقيآم پپعض آلتمآرين للإحمآء فذلگ سيسآعدگ گثيرآ في آلتدآريپ.

تخيل طآقة آلگي: هذه هي طريقة تخيل طآقتگ آلگي. هذه آلطآقة يمگن أن تگون پأي لون، و يمگن أن تتخد أي شگل حسپ مآ تريد، گل مآ عليگ معرفته هي أن هذه آلطآقة هي طآقتگ أنت تتحگم پهآ گمآ تتحگم پپآقي أچزآء چسمگ. گثيرآ مآ ينظر إلى طآقة آلگي على أنهآ ضوء خآفت، و شپه شفآفة، قريپ إلى حد مآ من آلضپآپ.

تحگم في طآقتگ آلگي: آلأن ستتعلم گيف تتحگم في طآقتگ و تحرگهآ في مختلف أنحآء چسمگ. و هي من أحسن آلتطپيقآت پآلنسپة للذين سيپدؤون آلأن في تعلم آلگي. وهذآ سيعطيگ فگرة چيدة عن آلتصور و سيقوي قوة إرآدتگ. آلأن و للپدأ، أغمض عيگلمة سيئة* و رگز على حقيقة أن طآقتگ آلگي تتدفق في دآخلگ عپر گل مرآگز آلشآگرآت (أو فقط في گل أچزآء چسمگ إذآ لم تگن تعرف عن آلشآگرآت أي شيئ) و في دآخل Dan tien . آلأن إختر چزء من چسمگ تريد ترسل إليه طآقة آلگي. گمثآل سنپدأ پيدگ. آلأن إپدأ پتخيل طآقتگ تتدفق نحو يدگ پگل سلآسة. يمگنگ تخيل ذلگ عن طريق 3 طرق. آلطريقة آلأولى، تخيل أن طآقتگ تنپعث من Dan tien آلخآصة پگ و تصعد إلى صدرگ من ثم إلى ذرآعگ و في آلأخير تستقر پيدگ. آلطريقة آلثآنية، و هي تخيل آلطآقة تنپعث من Dan tien خآرچ چسمگ لتستقر في يدگ. آلطريقة آلثآلثة، هي مچرد تخيل يدگ و هي تتوهچ نتيچة تحقن آلطآقة پهآ. و إذآ أحسست پشيئ گآلوخز أو آلدفئ أو آلتگهرپ أو آلپرودة فقد نچحت و نقلت طآقة آلگي ليدگ. تدرپ على هذه آلتقنية حتى يصپح تنفيدهآ سهل پآلنسپة لگ، و آلتخيل أو تصور لن يگون صعپ عليگ. و گمآ حدث مع آليد أگمل آلتدرپ على پآقي أعضآء آلچسم " آلذرآع، آلصدر، آلقدم، آلأرچل، ...إلخ" إلى غآية أن تصپح قآدر على تحويل آلطآقة إلى گآفة أنحآء چسمگ پسرعة فآئقة. و سيصپح آلأمر چد سهل عليگ فيمآ پعد.

تنفس آلگي: هي تقنية پسيطة من شأنهآ تچديد طآقتگ آلمستنزفة، و آلتخلص من آلطآقة آلسلپية. للپدأ إتخد و ضعية مريحة. إپدأ پآلتنفس پعمق عن طريق آلأنف و آلطرح عن طريق آلفم. تخيل چسدگ گأنه صدفة فآرغة، و مع آلتنفس تخيل أن طآقة آلگي موچودة في آلهوآء آللذي تستنشقه من أنفگ و يدخل إلى چسمگ و يملئه. تخيل أن Dan tien يتوهچ أگثر فأگثر. و عند آلزفير تخيل آلطآقة آلسلپية و آلطآقة آلمستعملة تخرچ عن طريق آلفم (يمگن تصورهآ گدخآن أسود). عندمآ تحس أن چسمگ قد إمتلئ پآلطآقة آلچديدة، توقف. 

طآقة آلأرض: هي تقنية مشآپهة لتقنية تنفس آلگي، إلآ أنهآ تنفد پطريقة مغآيرة و تنفس آلگي هو أسهل و أيسر في آلتدرپ. للپدأ إتخد و ضعية مريحة. آلأن تخيل أن چذورآ تخرچ من پآطن قدميگ و تتغلغل في أعمآق آلأرض إلى أن تصل إلى مخزون آلأرض من آلطآقة و إپدأ پآمتصآص آلطآقة و سحپهآ إلى چسمگ عن طريق قدميگ و تخزينهآ في منطقة Dan tien . تنفس پعمق و مع گل تنفس تخيل أن چسمگ يمتلئ پآلطآقة آلچديدة آلتي تسحپهآ من آلأرض عن طريق آلچذور آلموچودة في قدميگ و تطرد آلطآقة آلمستعملة و آلسلپية عن طريق نفثهآ من آلفم. عندمآ تحس أن چسمگ قد إگتفى و إمتلئ پآلطآقة آلچديدة، توقف.

طآقة آلگي آلمشتعلة: هذه آلتقنية ستسآعدگ على رفع من مستوى خفة حرگتگ و سرعتگ و طآقتگ. فظلآ عن چعل طآقتگ تتدفق پگل سهولة و سلآسة. للپدأ إتخد أي وضعية تگون مرتآح فيهآ. آلأن إپدأ پأخد أنفآس عميقة مع تخيل طآقتگ آلگي تتدفق و تنتشر في گل أنحآء چسمگ. و عندمآ تحس أن چسمگ إمتلئ پآلطآقة، و أن هذه آلطآقة تچري في چسدگ و مستعدة للإنفچآر. آلأن تخيل أنهآ تتحرگ پسرعة مشگلة توهچآ يحيط پچسمگ، ثم تنفچر خآرچ چسمگ، مشگلة ألسنة من آللهپ تحيط پگ. إچعل هذه نيرآن آلگي آلتي تحيط پگ متوهچة و في حرگة دآئمة من آلدآخل إلى آلخآرچ و آلعگس. إذآ إگتفيت پتفچير آلطآقة للخآرچ دون آلحفآظ عليهآ فلن ينفعگ هذآ في شيئ پل سيگون مچرد إهدآر آلطآقة. عندمآ تقوم پهذآ يمگنگ شد عظلآت چسمگ إذآ أردت أو تپقى مسترخي حسپ رغپتگ. و إن گآن آلشد يعطي نتيچة أفضل، لگن إپقى في آلوضعية آلتي تگون فيهآ آلتقنية أسهل. يگفي آلتفگير و آلترگيز على ذلگ لإحدآث آلفرق إستخدم قوة إرآدتگ لتحقيق ذلگ. و إذآ فعلت ذلگ حقآ، يمگنگ أن تشعر پشيئ من آلحرآرة / آلوخز / آلطآقة آلگهرپآئية إحسآس يشمل چميع أنحآء چسمگ. و هذآ آلترگيز سيسآعدگ على آلمحآفظة على طآقتگ و سيچعل طآقتگ تتدفق پگل سهولة. و سيصپح من آلسهل عليگ تنفيد تقنية گرة آلگي.

تشگيل گرة آلگي: حسنآ قپل آلپدأ پتشگيل آلگرة يچپ أن تگون مرتآح في تخيلگ و قآدر على آلتحگم في حرگآت طآقتگ.
آلأن، للپدأ قم پتمرين تنفس آلگي أو طآقة آلأرض. و آللذي يچپ إستعمآله في گل مرة تحآول فيهآ تشگيل گرة آلگي. إتخد آلوضعية آلمنآسپة گوضعية رگوپ آلخيل أو أي وضعية أخرى، آلأن و لتشگيل گرة آلأولى يچپ عليگ تنفيد تقنية طآقة آلگي آلمشتعلة لگي يسهل عليگ تشگيل گرة آلگي. و من پعد ضع يديگ على پعد 3 إنشآت گمآ لو گنت تمسگ پگرة و يمگن لأصآپعگ أن تتخد آلوضعية آلمريحة لگ.
آلأن، تخيل أن طآقة آلگي تتدفق من چسمگ عن طريق مرگز Dan tien و تصعد إلى صدرگ ثم نزولآ عپر ذرآعيگ لتصل إلى يپديگ، أو إن گآنت هذه آلطرقة سهلة پآلنسپة لگ، پأن تتدفق آلطآقة من مرگز آلسرة عپر آلهوآء لتصل إلى يديگ. و عندمآ تصل إلى يديگ تخيل أنگ تمسگ پگرة فآرغة من آلهوآء و هي تمتلئ شيئآ فشيئآ إلى أن تشگل گرة گآملة. و إن لم ينچح هذآ معگ، تخيل أن آلطآقة تتوهچ پين يديگ و تگپر إلى أن تشگل آلگرة، أو أن إعصآرآ من آلطآقة پين يديگ يشگل لگ آلگرة، أو تخيل أي شيئ آلمهم أن تگون قآدر على تشگيل آلگرة. إذآ أحسست پآلحرآرة أو آلوخز أو آلتچآذپ أو آلگهرپآء فقد پدأت پتشگل گرة آلگي. تذگر أنه ليس من آلضروري أن تحس پگل هذآ فآلپعض يحس پآلحرآرة و آلأخرين يحسون پآلوخز. و في پعض آلأحيآن إن لم تحس پأي شيئ فلآ تقلق. لآ تقلق إن لم ترى گرة آلگي في محآولآتگ آلأولى فهنآگ طرقتين لرأيتهآ سأذگرهمآ فيمآ پعد.
پعد ذلگ يمگنگ رؤية آلگرة في عقلگ و تحس پهآ پين يديگ و آلترگيز على أن تتخد شگل گروي إن لم ترگز على هذآ آلشيئ من آلممگن أن تتلآشى آلگرة في آلهوآء. آلأن و إن أردت يمگنگ تزويد آلگرة پمزيد من آلطآقة پسحپ آلمزيد من طآقة آلگي إلى يديگ و إدخآلهآ دآخل آلگرة. يمگنگ آلقيآم پهذآ آلتمرين عدة مرآت في آليوم حسپ آلعدد آللذي تريد لگن إن أحسست پعدم آلإرتيآح أو آلألم توقف فورآ و آستخدم تنفس آلگي.

Ki Ball Shel: (هذه آلتقنية ستسآعدگ أيضآ في تشگيل گرة Mana.) و ستسآعدگ أيضآ پآلقيآم پعدة تقنيآت أخرى سنرآهآ فيمآ پعد گمثآل على ذلگ قذف گرة آلگي.
عندمآ تگون لديگ آلقدرة على إنشآء گرة آلگي پگل سهولة، يمگنگ آلپدأ پإنشآء صدفآت حولهآ پحث أن آلگرة تپقى محآفظة على شگلهآ آلگروي و لآ تتلآشى في آلهوآء. (خذ پعين آلإعتپآر أن هذه آلتقنيه ستسآعدگ على آلترگيز على آلإحتفآظ پهآ في شگل گرة. لو گنت تستطيع أن تفعل ذلگ پمچرد آلترگيز، لن تگون پحآچة إلى أن تفعل هذآ آلأسلوپ على آلإطلآق.). أول مآ تقوم پإنشآء گرة آلطآقة أرسل لهآ طآقة أگپر و ستعمل عقلگ لگي تنشئ حولهآ صدفة شديدة آلصلآپة. ثم حآول وضعهآ على آلطآولة و رگز على أن آلگرة ستپقى و لن تتلآشى أثنآء إپعآد يديگ عنهآ. رويدآ رويدآ أپعد يديگ و يچپ أن تگون قآدرآ على آلإحسآس پنپض أطآف أصآپعگ. و هذآ تمرين ممتآز لزيآدة آلترگيز.

Making a mana bal: هذه آلتقنية مشآپهة لتقنية گرة آلگي غير أنهآ تختلف في أن گرة آلگي تستمد طآقتهآ من دآخلگ أمآ گرة Mana فتستمد آلطآقة من آلمحيط آلخآرچي گشمس، آلهوآء، آلأرض. تخيل أن آلطآقة تنپعث من محيطگ لتتچمع پين يديگ مشگلة گرة من آلطآقة. عند إحسآسگ پآلحرآرة أو آلوخز آلگهرپة و آلتچآذپ. فعلم أنگ قد قمت پإنشآء گرة Mana . 

و عندمآ تتقن هذه آلتقنيآت يمگنگ آلمرور للمستوى آلمتوسط لگن لآ تتخطى هذه آلتقنيآت لتمر لتقنيآت أخرى إلآ إذآ گنت تتقن آلتحگم في طآقة آلگي آلخآصة پگ.


إنتهى آلمستوى آلأول إلى آلقآء في آلمستوى آلثآني

مستوى متوسط Intermediate Techniques
هذآ آلمستوى هو خآص پآلأشخآص آللذين أتقنوآ آلمستوى آلأول أو على آلأقل چيدين فيه. گل هذه آلتقنيآت تتطلپ قدرآ گپيرآ من آلمهآرة، لآ يچپ ممآرسة هذه آلتمآرين پگثرة و عند آلإحسآس پأي ألآم أو عدم إرتيآح توقف فورآ. لآ تحآول تعلم آلتقنيآت دفعة وآحدة پل خدهآ وآحدة پوآحدة.

تنپيه : هذه آلتقنيآت خطيرة عند آلإستعمآل و قد تسپپ أضرآر گپير لذلگ إستعملهآ پحگمة.

ملآحظة: من آلمهم آلقيآم پپعض آلتمآرين للإحمآء. و تشگيل پعض گرآت آلگي قپل آلپدأ پآلتدآريپ. 


آلتقنية آلأسآسية لإنفچآر آلگي 1: إنتپه پهذه آلتقنية لن تستطيع رمي أو تفچير آلأشيآء، فهذه آلتقنية تهدف إلى إستنزآف طآقة خصمگ فتچعله متعپ و مفتوح لتلقي آلهچمآت. 
إپدأ آلتدريپ گمآ تفعل عآدة في تدآريپگ. آلأن شگل گرة آلگي مع آلإقتنآع پأنگ تستطيع أن تقوم پتفچيرهآ يشگل چيد. آلأن إستعد، و لگي ينچح هذآ يچپ أن تگون في گآمل ترگيزگ و تچعل إنتپآهگ صآفيآ پأنگ ستقوم پتفچيرهآ. عندمآ تگون مستعد تخيل آلطآقة آلتي پدآخلگ مستعدة للإنفچآر پگآمل طآقتهآ. ضع يديگ أمآمگ في وضعية آلمخآلپ و مدد عضلآت يديگ و ذرآعيگ. تخيل أن گرة آلگي تنطلق من يديگ پعيدآ و في مدة قصيرة تحدث إنفچآرآ قويآ. و يچپ آلترگيز على آلإنفچآر چيدآ لگي يصيپ آلهدف آلمحدد. و عندمآ يحدث هذآ و تصيپ آلخصم پطآقتگ فهي ستخترقه و تسحپ طآقته و پذلگ سيشعر پآلتعپ. 


مآ آللذي ستحس په أثنآء آلتمرين: آلأن عندمآ تشگل آلگرة و تقوم پعملية آلإنفچآر على آلأرچح ستحس پحرآرة أو وخز زآئد في يديگ لگن ذلگ سيذهپ سريعآ عندمآ تخرچ آلطآقة من يديگ ستحس گأن شيئآ لم يگن. لگن إن پقيت تحس پآلحرآرة في يدگ أو گلتآهمآ فذلگ يعني آلگرة آلگي لآ تزآل في يديگ و لم تخرچ. أو إن أحسست پحرآرة أو وخز خفيف فذلگ رآچع لخروچ گرة آلگي و سيزول سرعآ. و إذآ أحسست پپرودة في يديگ پعد مدهمآ للأمآم فذلگ يعني أن گرة آلگي قد تشتتت في آلهوآء دون إصآپة آلهدف. وإذآ حدث ذلگ فإنه على آلأرچح يعني أنگ لم تگن في گآمل آلترگيزگ على آلإنفچآر. لآ تشعر پآلإحپآط فهذه آلتقنية تحتآچ لوقت لگي تتقنهآ، گل مآ عليگ فعله هو آلتدرپ آلمستمر و آلإچتهآد فيه و سترى آلنتآئچ.


آلتقنية آلأسآسية لإنفچآر آلگي 2: و هي تقنية مختلفة عن آلأولى لگن في آلأسآس هي نفسهآ و آلإختلآف يگمن في أن عوض تشگيل گرة آلگي ستملئ ذرآعيگ پطآقة آلگي من آليد إلى أعلى. فقط تذگر عند آلإنفچآر أن آلطآقة تخترق آلهدف و تمزقه عوض ضرپه فقط.

______________________
♥~♥ نـــــــــــــــآأآأآمـــــــــــــــي ♥~♥
.
.
but
.
.
.
.
.
.
.
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رآإنيآإ كآإوآإي
المدير العام

avatar

الدولة : ~~..~جزآإئريـــه~..~~
انثى الثعبان
عدد المساهمات : 125
نقاط : 1343
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 19/09/2015
العمر : 16
الموقع : بخيآآأآلي..♥
المزاج : مليت من الدراسه -.-"

البطاقة الشخصية
نينجا:
100/50  (100/50)
احترام قوانين المنتدى:
100/100  (100/100)

مُساهمةموضوع: رد: طاقة الكي و كيفية استخدامها باحترافية   السبت سبتمبر 19, 2015 12:14 pm

آلتقنية آلأسآسية لإنفچآر آلگي 3: هي تقنية تپدو سهلة أو صعپة على حسپ قدرتگ على آلتخيل. و ذلگ قم پتحريگ آلطآقة لذرآعگ و يدگ لگن پدون تشگيل گرة آلگي. عوض ذلگ تخيل شآگرآ آليد نتفتح و تنطلق منهآ طآقة آلگي في قوة إنفچآرية گپيرة.


تقنية حزمة آلگي: و هو إنفچآر گي طپيعي، لگن عوض أن يگون إنفچآر قصير سيگون على شگل حزم طآقية وآحدة تلوى آلأخرى. قم پتشگيل گرة آلگي و إن أردت أن تصآحپهآ پطآقة آلگي آلمشتعلة و هذآ إختيآري.تخيل أن آلطآقة پدآخلگ ستنفچر پسپپ زيآدتهآ آلگپيرة. و مد يديگ للأمآم گمآ تفعل مع آلإنفچآر آلعآدي. لگن في هذه آلمرة آلطآقة ستخرچ على شگل حزم طآقية تصيپ هدفگ على شگل متتآلي و لمدة طويلة عوض ضرپة وآحدة. 


مآ آللذي ستحس په أثنآء آلتمرين: پمآ أن في هذآ آلتمرين ستقوم پإرسآل حزم طآقية عديدة عوض وآحدة سيگون آلإحسآس مختلف هذه آلمرة. ستشعر پآلحرآرة أو آلوخز أثنآ تأدية آلتمرين، و عندمآ تتوقف تسگون يديگ على آلأرچح سآخنتين و سيدوم ذلگ پعضآ من آلوقت. لأن طآقة آلگي قد خرچت من يديگ على شگل دفعآت و ليس گآلسآپق خرچت دفعة وآحدة.


رمي گرة آلگي: هذه آلتقنية مختلفة تمآمآ عن سآپقتهآ. آلپعض يعتپرهآ صعپة لأنهآ تحتآچ لقوة إرآدة گپيرة. أنصحگ پأن تستخدم تقنية ki ball shell آلموچودة في آلمستوى مپتدأ إلى أن تصپح قآدر على تنفيذ آلتمرين دون آلإستعآنة پتقنية ki ball shell. للپدأ، قم پتشگيل گرة آلگي گمآ تفعل عآدة. آلأن، و لرمي گرة آلگي يمگنگ إستعمآل گلتآ يديگ گمآ يحدث في آلإنفچآر أو يمگنگ إستعمآل يد وآحدة، إمآ پتحريگهآ لليد أو تشگيلهآ في يد وآحدة إن إستطعت ذلگ. عندمآ تقوم پرميهآ يچپ أن يظل تفگيرگ پأنهآ ستپقى على شگل گرة و لن تتغير. و إن حآولت غير ذلگ فمن آلمرچح أن آلگرة ستتپدد في آلهوآء. آلأن قم پرميهآ گمآ تفعل مع أي گرة عآدية لگن تذگر أن يپقى ترگيزگ وآضحآ و أن آلشگل آلگروي لن يتغير. تخيل آلگرة و هي تحلق في آلهوآء و تتچه نحو خصمگ و عندمآ تقترپ منه يمگنگ تفچيرهآ أو فعل أي شيئ أخر. و گل شيئ سيمر گمآ خططت له.


گرآت آلگي آلمتعددة: هذه آلتقنية تمگنگ من تشگيل گرآتآ گي في نفس آلوقت و عندمآ تتقدم في آلتمآرين يمگنگ تشگيل أگثر من إثنين. للپدأ، إتخد آلوضعية آلتي تگون عليهآ أثنآء تشگيل گرة آلگي، لگن هذه آلمرة ستضع يدگ آليسرى في آلچنپ آلأيسر و آليمنى في آلأيمن، أي لن تگون يديگ متقآپلتين گمآ يحدث مع تشگيل گرة وآحدة. قم آلأن پتخيل آلطآقة تتدفق في گلتآ ذرآعيگ و يديگ و تشگل گرة آلگي في گلتآ يديگ. إذآ قمت پآلتمرين پآلطريقة آلصحيحة ستحس پآلحرآرة أو آلوخز أو أي شيئ أخر. و عندمآ تريد رمي آلگرة يمگنگ ذلگ پرمي گل گرة على حدآ أو رميهمآ في وقت وآحد مع چمعهمآ و تشگيل گرة أگپر و أقوى.


درع آلگي: هو نوع من آلدروع آلتي يمگنگ تشگيلهآ حول چسمگ لگي تستطيع حمآية نفسگ من عدة هچمآت پآلطآقة أو أي هچمآت أخرى. للپدأ، قم پتخيل طآقة آلگي تتدفق خآرچة من چسمگ لتشگل پپطء ذرع من آلطآقة يحيط پچسمگ پحيث أنه يمگن أن يأخذ آلشگل آللذي تريده (مگعپ، مثلث، ..إلخ). و مع تزويدگ للدرع پطآقة قم پپرمچته پقوة إرآدتگ أن يحميگ من آلهچمآت پآلطآقة أو أي هچمآت أخرى. لآ تحآول إستعمآله گدرع چسدي لأنه لن يحميگ من آلهچمآت آلچسدية أو ضرپآت آلسگين مثلآ. و لتخلص من آلدرع تخيل پأنه يختفي رويدآ رويدآ لآ تچعله يختفي دفعة وآحدة پل على مهل حتى يختفي تمآمآ. 


Genki Dama: هذه آلتقنية تستخدم فيهآ طآقة آلطپيعة Mana ، و طآقة آلگي آلموچودة في گل آلگآئنآت آلحية آلموچودة حولگ. 
للپدأ، إتخد وضعية آلوقوف مع تپآعد آلقدمين لمستوى آلگتف. إرفع يديگ في آلسمآء، مع تمدد آلذرآعين و رآحتي آليدين تتچه للسمآء. أغمض عيگلمة سيئة* و پدأ پسحپ طآقة آلطپيعة آلموچودة حولگ لتتچمع فوق يديگ أحس پآلطآقة فوق ذرآعيگ و يديگ قم پسحپهآ لتشگل گرة گپيرة تپعد عن يديگ نحو قدم أو قدمين فوقگ. وآصل تزويدگ للگرة پطآقة Mana إلى أن تحس پأنگ قد شگلت گرة طآقة گپيرة پحچم گرة آلشآطئ أو أگثر. آلأن، يچپ عليگ إستخدآم عقلگ و آلطلپ من آلگآئنآت آلحية من حولگ أن تسمح لگ پأخد آلقليل من طآقة آلگي آلخآصة پهآ. أطلپ من آلچميع آلمآء، آلحيوآنآت، آلأشچآر، ....إلخ . آلپعض منهآ سيمدگ پآلطآقة و آلپعض آلأخر لن يفعل. گل هذه آلطآقة هي مرسلة لگ خدهآ و مزچهآ مع گرة آل Mana آلعملآقة. عندمآ تحس پأن آلگرة قوية گفآية لتهزم پهآ خصومگ، رگز چيدآ و عندمآ يحين آلوقت آلمنآسپ، إرمي پيديگ للأمآم و إستخدم قوة إرآدتگ لرمي گرة Genki Dama نحو خصومگ.

Bikku Ban Attack : هذه آلتقنية تعتپر من آلتقنيآت آلقوية و آلمدمرة إذآ تم تطپيقهآ پآلشگل آلصحيح. للپدأ، مد ذرآعگ للأمآم و وچه يدگ نحو خصمگ. آلأن، تخيل سوآر حول معصمگ و آللذي لن يسمح لطآقة آلگي پأن تپقى في يدگ. عندمآ تتقدم في آلتمآرين سيگون لگ آلقدرة على خلق نوع من آلإحتپآس و پرمچتهآ پأن تشگل طآقة آلگي حول يدگ دون آلپقآء فيهآ. آلأن، زود هذآ آلسوآر پآلطآقة عن طريق ذرآعگ. قم پملئ ذرآعگ پطآقة آلگي و گأنهآ أنپوپ مغلق من چهة آليد لگي لآ تتسرپ منه آلطآقة. عندمآ تحس أن هنآگ مآ يگفي من آلضغط و آلطآقة في ذرآعگ، وچه يدگ نحو خصمگ، عندهآ أطلق آلإحتپآس و دعه ينطلق. لآ تتحگم في آلإنفچآر دعه يذهپ گمآ لو گآن يمر عپر أنپوپ.


Bikku Ban Attack 2 : وهذه طريقة أخرى للأدآء آلإنفچآر آلگپير. للپدأ، إتخد آلوضعية آلتي في آلتقنية آلسآپقة. لگن هذه آلمرة قم پإنشآء گرة طآقة پحيت تگون أگپر من يدگ. إشحن هذه آلگرة قدر آلمستطآع پطآقة آلگي و في نفس آلوقت قم پتشگيل دوآمآت من طآقة Mana حول آلگرة و إستعمآلهآ لشحن آلگرة پهذه آلطآقة أيضآ. عندمآ تحس پأن آلگرة قد شحنة چيدآ أرسلهآ لخصمگ ليس عن طريق آلإنفچآر، پل إرمهآ في آلهوآء لگن پسرعة عآلية إلى حد مآ. و عندمآ تضرپ آلگرة خصمگ فچرهآ پقوة محدثآ مچآلآ عآليآ من آلطآقة حولهآ.

لگمة آلگي آلمشتعلة : للپدأ قم يشحن يدگ پآلگثير من آلطآقة پعد ذلگ قم پتقنية شعلة آلگي رگز على أن تتچه آلشعلة نحو يدگ و تترگز فيهآ دون پقية چسمگ، پعد ذلگ قم پإستعمآل هذه آلطآقة آلموچودة في يدگ و چعلهآ تنفچر للخآرچ و دع شعلة آلگي تحيط پيدگ لتچعلهآ أگثر قوة. و آلأن وچه لگمة پيدگ نحو خصمگ، و تصرف گأنگ توچه آللگمة نحوه پحت تخترقه.


دوآمة آلطآقة آلمنفچرة: وهذه آلتقنية هي آلإنفچآر آلمؤلف من طآقة آلگي و طآقة Mana پحيث تشگل دوآمة و من هنآ إشتق آلإسم. 
آلأن و للپدأ قم پتشگيل گرة آلگي في گلتآ يديگ و إچعلهآ أگثر قوة على حسپ آلقدر آللذي تريد. ثم شگل من حولگ عدة گرآت گي من آلطآقة آلتي تستمدهآ من حولگ ( آلهوآء، آلأرض، آلگآئنآت آلحية، ... إلخ ). پعد ذلگ نآدي على طآقة Mana لتتچمع في يديگ و تشگل دوآمة مع گرة آلگي. و في آلنهآية زودهآ پآلمزيد من طآقة آلگي و طآقة Mana. تخيل أشعة آلضوء آلمنپعث من گرة آلگي گأنهآ تشپه أشعة آلشمس. ثم فچرهآ پعيدآ عند پقوة.



[b]ملآحظة 
: قد يعتقد آلپعض منگم أن هذه آلطآقة غير موچودة و أنهآ خرآفية لآ توچد إلى في أفلآم آلخيآل أو آلرسوم آلمتحرگة. فأقول لهم أنهم مخطؤون فهي موچودة پدآخلهم علموآ هذآ أم چهلوه. لذلگ لم أشأ وضع صور توضيحية للتمآرين لأني سأستعمل صور لرسوم متحرگة فهي تچسد آلتمآرين گمآ يچپ أن تفعل ذلگ في خيآلگ و ذلگ لگي لآ يفقد آلموضوع چديته.


في إنتظآر آلمستوى آلمتقدم أتمنى لگم آلتوفي
[/b]

[b]مستوى متقدم Advanced Techniques[/b]
إنتپآه : لآ تقدم على تطپيق تمآرين آلمستوى آلمتقدم إلآ إذآ گنت قد أتقنت آلمستويين آلسآپقين چيدآ، فهذه آلتقنيآت تتطلپ قدرآ گپيرآ من آلمهآرة و آلإتقآن لمآ سپقهآ. تدرپ پحذر، و إذآ أحسست پعدم آلإرتيآح أو آلألم أثنآء آلتدآريپ توقف فوآ. 
ملآحظة: من آلمهم آلقيآم پپعض آلتمآرين للإحمآء. و تشگيل پعض گرآت آلگي قپل آلپدأ پآلتدآريپ. 



Tsuibi Ki Blast:
 و هي تقنية إنفچآرية يمگن إستعمآلهآ أو إرسآلهآ لمسآفة پعيدة، أو لمسآفة قريپة.
هذه آلتقنية هي چد پسيطة إذآ گنت قد أتقنت آلمستويين آلسآپقين، و هي سهلة چدآ على عگس مآ يپدو، إلآ أنه يچپ عليگ آلإحسآس پهآ چيدآ. و أن تگون قآدرآ على تنفيد إنفچآر طآقة آلگي پسهولة و قوة.
لإرسآلهآ لمسآفة پعيدة، إپدأ على آلنحو آلتآلي. إشحن چسمگ پآلطآقة تم شگل گرة گي عآدية. آلأن، إستشعر خصمگ و أحس په و في آللحظة آلتي تتوآفق معه و يصپح چليآ لگ، أطلق آلإنفچآر مع آلمتآپعة في تحديد خصمگ و آلإحسآس په، و تخيل آلإنفچآر آلإنفچآر يتپع آلشعآع آلمنپعث منگ إلى هذآ آلخصم، قوة آلإرآدة هذه ستپرمچ گرة آلگي لتتپع مسآرهآ نحو آلشخص آللذي ترگز عليه. و ستتپع آلطريق آللذي رسمته لهآ إلى أن تصل للخصم و تنفچر.
و لتنفيدهآ عن قرپ، فآلأمر سهل چدآ لأنگ ترى خصمگ فتپع آلطريقة نفسهآ لگن لن تحتآچ ‘لى گثير من آلإستشعآر گل مآ عليگ فعله هو رسم آلطريق پينگ و پين خصمگ و إطلآق آلإنفچآر.


Sambai Kosen: هذه آلتقنية تزيد من قوة آلإنفچآر إلى غآية 3 مرآت ممآ هو عليه في آلعآدة. و للپدء، قم پإتخآد وضعية تشگيل گرة آلگي. آلأم، قم پتشگيل گرة آلگي في يديگ، دعهآ تنمو إلى أن تصپح پحچم گرة آلتنس، و آلأن و پقوة إرآدتگ دعهآ في ذلگ آلحچم و قم پتشگيل گرة أخرى پچآنپهآ پنفس آلحچم، تم قم پآلعملية للمرة 3 پحيث يصپح لديگ 3 گرآت في گرة وآحدة. عند نچآحگ في ذلگ قم پتفچيرهآ پعيدآ.


Chobakuretsumaha Blast : هذه آلتقنية مختلفة تمآمآ عن تقنية إنفچآر آلگي، و آلإسم يقول أنگ ستقوم پشحنهآ قرپ صدرگ، و إذآ قمت پذلگ پآلطريقة آلصحيحة، فمن آلمفترض أن تگون أقوى قليلآ. للقيآم پذلگ ضع يديگ پآلقرپ من صدرگ، و أطرآف أصآپعگ متلآقية، و عندمآ تتخذ يدآگ آلوضعية آلصحيحة، قم پشحن آلچسم پآلطآقة، إدفع چزء من هذه آلطآقة في يديگ، و دفع طآقة أگثر دآخلهمآ و پدأ پتشگيل گرة آلگي. و أثنآء تشگل آلگرة تخيل أشعة آلضوء تخرچ من پين أصآپعگ. و عندمآ تحس پأنهآ أصپحت قوية پمآ فيه آلگفآية قم پرميهآ گمآ تفعل مع گرة آلگي. 


Kakusanyudokodan Attaku: هذه آلتقنية يمگنگ آلقيآم پهآ پطريقتين آلأولى، إنشآء گرة گي على طرف گآل أصپع من أصآپعگ إذآ گنت قآدرة على إپقآء آلگرآت على إستعدآد پحيث تقذفهآ آلوآحدة تلوى آلأخرى. أمآ آلطريقة آلثآنية، شگل 10 گرآت گي أو أگثر و أرسلهآ إلى خصمگ لگن پدون أن تچعلهآ تضرپه أي تپقى قريپة منه و معلقة في آلهوآء ومشگلة دوآمة و هو محتچز پدآخلهآ، آلأن و پإستخدآم قوة إرآدتگ إچعل چميع آلگرآت تنقض على خصمگ و تضرپه في وقت وآحد.

______________________
♥~♥ نـــــــــــــــآأآأآمـــــــــــــــي ♥~♥
.
.
but
.
.
.
.
.
.
.
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sasuke king
المدير العام

avatar

الدولة : مصر العربية
ذكر القط
عدد المساهمات : 300
نقاط : 2258
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/04/2015
العمر : 19
الموقع : http://animekingdom.ahlamontada.com/
المزاج :

البطاقة الشخصية
نينجا:
100/100  (100/100)
احترام قوانين المنتدى:
100/100  (100/100)

مُساهمةموضوع: رد: طاقة الكي و كيفية استخدامها باحترافية   السبت سبتمبر 19, 2015 12:15 pm

شكرا للمعلومة

______________________


                        
                           >>.. sassuke king /..<< 
                              
                 


                       

                            
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://animekingdom.ahlamontada.com
 
طاقة الكي و كيفية استخدامها باحترافية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكة الانمي :: عام :: ✿¸.•الًمنًتًدياتً العًامهً✿¸.•-
انتقل الى: